الأربعاء 24 يوليو 2024

ماذا يحدث للرجل إذا جلس 5 دقائق فقط مع هيفاء وهبي دراسة تكشف

موقع أيام تريندز

نشرت دراسة حول تأثير المرأة الجميلة على الرجل إذا ما تواجد معها.
وأضحت دراسة أجرتها جامعة فالنسيا الإسبانية أن قضاء أكثر من 5 دقائق مع امرأة جميلة على غرار النجمة هيفاء وهبي يؤدي إلى ارتفاع معدل هرمون الكورتيزول في الډم مما يؤثر على صحة الرجل لأنه الهرمون المسؤول عن الإجهاد للجسد.
ماذا يحصل للرجل إذا جلس 5 دقائق مع هيفاء وهبي!
ولفت الخبراء إلى أن نظام دماغ الرجل يصاب بالخلل لدقائق وربما لساعات عندما يشاهد امرأة جميلة.
واشارت دراسة أجرتها جامعة أوسلو النرويجية أن رؤية المرأة الجميلة تماثل تعاطي المورفين!
وأجرت الجامعة تجربة على 30 رجلا لمعرفة تأثير صور النساء الجميلات على دماغ الرجل فعرضت عليهم صورا لنساء جميلات لمدة 5 ثوان ثم طالبوهم بتقييم جمال كل واحدة.
وفي الجزء الثاني من التجربة منح الرجال الذين حصلوا على المورفين وجوه النساء التي أعجبتهم علامات مرتفعة وزادت رغبتهم في مشاهدتهن والنفور ممن لم تعجبهم.
وأوضح الخبراء أن الرجل يأخذ قرارات متهورة عندما يكون بصحبة امرأة جميلة وذلك نتيجة لتجربة أجريت على 96 فردا من الشباب والشابات أثناء التزلج 



وأكدت إكسبيريمونتل أن الأداء الوظيفي للرجال الذين يجالسون نساء جذابات يقل عمن يجالسون نساء لا يجدونهن جذابات.
أعمال هيفا وهبي المرتقبة
في سياق آخر أعلن المنتج السينمائي أنور البعثي عن بدء تصوير فيلم أرض جنهم بطولة هيفاء وهبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد وعبير صبري تأليف عمرو عاصم سيناريو وحوار شروق أشرف إخراج وليد محيي وذلك في حي المقطم بالقاهرة.
تفاصيل أرض جهنم
وتدور أحداث فيلم أرض جهنم في إطار من التشويق والإثارة والكوميديا في فترة التسعينيات وتقدم هيفاء وهبي شخصية جديدة تفاجئ الجمهور.
من المتوقع أن يستغرق تصوير الفيلم ما بين 4 إلى 6 شهور خاصة أن التصوير سيكون في عدة دول وهي مصر ولبنان وفرنسا ومن المفترض أن يتم عرض الفيلم في مصر والدول العربية في نهاية 2024.
فيلم جوري
من ناحية أخرى تستعد النجمة هيفاء وهبي لتصوير فيلمها الجديد جوري مع الفنانين محمود الليثي وكريم عفيفي.
نشرت النجمة اللبنانية هيفاء وهبي صورة من الطائرة مع فريق عمل الفيلم على حسابها بموقع إنستجرام وكتبت معلقة
جوري فيلم جديد للمخرج دكتور مرقص عادل ومدير التصوير أحمد عاشور صيف 2024.
كانت هيفاء وهبي قد أعلنت عن تعاقدها على فيلم سينمائي جديد من إخراج مرقص عادل ونشرت الصور على حسابها بموقع أنستجرام وكتبت معلقة فيلم جديد من تأليف أ. هيثم سعيد ومن إخراج أ. مرقص عادل التحضيرات بدأت من 4 شهور المخرج طرح فكرتين فكرة فيلم رومانسي كوميدي وفكرة فيلم أكشن والاتنين بيشكلوا مفاجأة حلوة.